2024-06-26T21:32:04+03:00

أردا جولر يقود هجوم تركيا أمام التشيك في يورو 2024

أعلن الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا، التشكيل الرسمي لمواجهة التشيك، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات المجموعة السادسة من بطولة يورو 2024.

تركيا ضد التشيك

يلتقي منتخب التشيك بنظيره تركيا في الساعة العاشرة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات المجموعة السادسة من بطولة يورو 2024.

ويبدأ منتخب تركيا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ميريت جونوك.

خط الدفاع: ميرت مولدور، سامت عكايدين، ميريه ديمرال، فردي كاديوغلو.

خط الوسط: صالح أوزكان، إسماعيل يوكسك، هاكان تشالهانوغلو.

خط الهجوم: أردا جولر، باريش ألبر يلماز، كنان يلدز.

موقف تركيا والتشيك من المباراة

يدخل منتخب تركيا اللقاء وهو في المركز الثاني، بالمجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره التشيك، من أجل حسم التأهل إلى دور الـ 16 من يورو 2024.

يوخض منتخب التشيك اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويضع التأهل إلى دور الـ 16 صوب عينيه، والذي سيتحقق في حالة الفوز على نظيره التركي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أردا جولر يقود هجوم تركيا أمام التشيك في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أردا جولر يقود هجوم تركيا أمام التشيك في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أردا جولر يقود هجوم تركيا أمام التشيك في يورو 2024 ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإيطالي فينتشينزو مونتيلا، المدير الفني لمنتخب تركيا، التشكيل الرسمي لمواجهة التشيك، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة، من منافسات المجموعة السادسة من بطولة يورو 2024.تركيا ضد التشيكيلتقي منتخب التشيك بنظيره تركيا في الساعة العاشرة،... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :