2024-03-28T05:48:19+03:00

غضب جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيل

04:31 ص | الخميس 28 مارس 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لاعبي الفريق قبل مباراة موردن فيوتشر، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

غضب من جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيل

وعلم الوطن سبورت:« أن هناك غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، بسبب سهر اللاعبين خلال شهر رمضان الجاري، وذلك قبل مباراة موردن فيوتشر في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وطالب عبدالواحد السيد مدير الكرة، بضرورة عدم حدوث هذا الأمر».

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك 

وتابع:« المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يرفض فكرة عدم التركيز، ويرغب في الانتصار بالمباراة، خاصة وأنها طوق النجاة من أجل استمراره في منصبه خلال الفترة المقبلة مع النادي، وطالب بفرض عقوبات علي اللاعبين، في حالة تكرار الأمور خلال الفترة الحالية».

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام موردن فيوتشر، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد السلام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غضب جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر ننشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غضب جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غضب جوميز في الزمالك من اللاعبين قبل مباراة فيوتشر.. ننشر التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:31 ص | الخميس 28 مارس 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :