2024-04-27T15:08:05+03:00

تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

السبت 27/أبريل/2024 - 02:56 م

تقرر تأجيل 3 مباريات لفريق الأهلي، خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي.

ونجح الأهلي في حسم تأهله إلى دور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه بثلاثية دون رد على مازيمبي.

وسبق وأعلنت رابطة الأندية المحترفة بشكل رسمي إنه في حال تأهل الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، سيتم تأجيل 3 مباريات للفريق الأحمر خلال مسابقة الدوري الممتاز، حيث تتعارض مع موعد إقامة لقائي النهائي ذهابًا وإيابًا.

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباريات الأهلي أمام كلا من المقاولون العرب في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، إلى جانب لقاء سموحة في الجولة 24 بالإضافة إلى لقاء زد في الجولة 25 بسبب تأهل الأهلي.

الجدير بالذكر أن الأهلي لديه أيضًا عدد كبير من المباريات المؤجلة له من قبل في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري الممتاز

حيث خاض الفريق الأحمر 11 مباراة فقط، خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز، منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 21 نقطة، جمعهم من 11 مباراة أخرها الهزيمة على يد الزمالك بهدفين مقابل هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بعد التأهل لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 02:56 م تقرر تأجيل 3 مباريات لفريق الأهلي، خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي. ونجح الأهلي في حسم تأهله إلى دور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :