2024-03-28T12:18:08+03:00

الشباب يستعيد هذا الثلاثي أمام الهلال في الدوري السعودي

– كشفت تقارير صحفية، أن نادي الشباب استعاد العديد من نجومه قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن.

الشباب استعاد جناحه هتان باهبري ومتعب الحربي والمدافع المغربي رومان سايس بعد تعافيهم من الإصابات التي ضربتهم الفترة الماضية.. فهل سيساعدوه للفوز على الهلال؟.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يستعيد هذا الثلاثي أمام الهلال في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يستعيد هذا الثلاثي أمام الهلال في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الشباب يستعيد هذا الثلاثي أمام الهلال في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية، أن نادي الشباب استعاد العديد من نجومه قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن. الشباب استعاد جناحه هتان باهبري ومتعب الحربي والمدافع... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:18 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم