2024-03-28T18:20:29+03:00

مدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراة

يرى الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة خاصة في ظل قوة المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بن شيخة: الجميع يعرف قوة الأهلي

وقال بن شيخة، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيمبا: «الجميع يعرف قوة وحجم فريق الأهلي، لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام الأهلي».

وأضاف: «نرغب في تسهيل لقاء العودة على أنفسنا، ولذا فلا بد أن تكون نتيجة مباراة الغد إيجابية أمام الأهلي».

وتابع: «جاهزون لمواجهة الأهلي، وكل اللاعبين حالتهم جيدة ومستعدون للقاء».

واختتم: «ندرك صعوبة مواجهة الأهلي خاصة أننا سنواجه فريقًا لديه سجل قوي في إفريقيا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سيمبا جاهزون لمواجهة الأهلي وندرك صعوبة المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر مدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة خاصة في ظل قوة المارد الأحمر.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :