2024-03-28T18:57:09+03:00

"شرط وحيد" يمنع انتقال لوكاكو إلى الدوري السعودي

تستمر التطورات بشأن الدولي البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب فريق روما والمٌعار من صفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال الموسم الحالي.

وارتبط لوكاكو كثيرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة نادي الهلال الذي أبدى اهتمام كبير بضم لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إضافة إلى نادي الاتحاد الذي أبدى اهتمامه مؤخرًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب صحيفة فوتبول إيطاليا، فإن لوكاكو يرحب بالبقاء داخل صفوف فريق روما خلال الموسم المقبل، في حال تأهل الذئاب إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وتابعت أيضًا، بأن إدارة نادي روما ستحاول التحدث مع لوكاكو حول تخفيض راتبه الموسم المقبل، لكي يستطيع روما الحفاظ على خدمات الدولي البلجيكي.

وينتظر روما إلى نهاية الموسم الحالي وحسم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل استخدام العائد المادي المنتظر للظفر بخدمات لوكاكو بشكل نهائي.

وحددت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، مبلغ 40 مليون يورو من أجل التخلص بشكل نهائي من الدولي البلجيكي صاحب الـ 30 عام، لأي فريق بداية من الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد لوكاكو مع فريق تشيلسي صيف عام 2026، حيث انتقل إلى صفوف البلوز قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صيف 2021.

اقرأ أيضا

الأهلي يخطف هدف إنتر.. ثنائي روما يقترب من الدوري السعودي

تباين فج بين الهلال وأندية الدوري السعودي..تعليق ناري ورد منتظر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شرط وحيد يمنع انتقال لوكاكو إلى الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "شرط وحيد" يمنع انتقال لوكاكو إلى الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "شرط وحيد" يمنع انتقال لوكاكو إلى الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر التطورات بشأن الدولي البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب فريق روما والمٌعار من صفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال الموسم الحالي.وارتبط لوكاكو كثيرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة نادي الهلال الذي أبدى اهتمام كبير بضم لوكاكو خلال الميركاتو... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :