2024-04-28T17:48:03+03:00

عاجل- جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك «صورة»

حرص عدد من المشجعين الغانيين، على التواجد أمام مقر فندق إقامة بعثة فريق الزمالك، لتحية محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد «الأبيض»، قبل التحرك إلى ستاد بابا يارا، لمواجهة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الساعة السابعة مساء اليوم الأحد.

والتقط المشجعون الصور التذكارية مع «شيكابالا»، وحمل المشجعون لافتة كبيرة مكتوب عليها: «أهلا بك يا شيكابالا في غانا.. نحن نحبك».

               شيكابالا لاعب نادي الزمالك 

وغادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فندق الإقامة، متوجهة إلى ستاد بابا يارا بكوماسي، استعدادا لخوض مباراة دريمز الغاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك صورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك «صورة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- جماهير دريمز تفاجئ شيكابالا قبل مباراة الزمالك «صورة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص عدد من المشجعين الغانيين، على التواجد أمام مقر فندق إقامة بعثة فريق الزمالك، لتحية محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد «الأبيض»، قبل التحرك إلى ستاد بابا يارا، لمواجهة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم