2024-05-12T19:24:47+03:00

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأول

الأحد 12/مايو/2024 - 07:20 م

انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي "الشوط الأول"

وابتسمت نتيجة الشوط الأول من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد التي تجمع بين الفريقين في الجولة 37 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لـ الجانرز بعد التقدم بهدف نظيف، في اللقاء الذي يقام بينهما على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وسجل فريق أرسنال هدف التقدم في الدقيقة 20 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق نجمه كاي هافرتيز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في البريميرليج

وتذاع مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة beIN SPORTS HD1 الناقلة الحصرية للمسابقة في مصر والشرق الأوسط.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أرسنال

ودخل الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مباراة فريقه لمواجهة فريق أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتشيكل التالي:

  • في حراسة المرمى: أونانا.
  • في خط الدفاع: وات بيساكا - جوني إيفانز - كاسيميرو - ديوجو دالوت.
  • في خط الوسط: امرابط - كوبي ماينو - ماكتومناي.
  • في خط الهجوم: جارناتشو - هويلند - أماد ديالو.

تشكيل أرسنال لمواجهة مانشستر يونايتد

من جانبه، دخل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • في خط الدفاع: بن وايت - وليم صليبا - جابرييل - تاكيهيرو.
  • في خط الوسط: أوديجارد - توماس بارتي - ديكلان رايس.
  • في خط الهجوم: ساكا - هافريتز-  لياندرو ساندرو.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 86 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المركز الثاني فريق مانشستر سيتي الذي يملك 85 نقطة.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 54 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.. الجانرز يتقدم في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 12/مايو/2024 - 07:20 م انتهى قبل قليل الشوط الأول من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر... , نشر في الأحد 2024/05/12 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم