2024-05-23T16:28:32+03:00

ماذا حدث في اجتماع برشلونة وفليك؟.. "تسريب خطير يهز العالم"

ظهرت كواليس جديدة من الاجتماع الذي عقده البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، مع الألماني هانز فليك المرشح لتدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وعقد ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بأمر من خوان لابورتا رئيس النادي، اجتماع مع هانز فليك عبر الانترنت، حيث لم يكن اللقاء بينهما جسدي كما انتشر في الساعات الأخيرة.

وكان هانز فليك الهدف الأول الخيار الأول بالنسبة لرئيس برشلونة خوان لابورتا، الذي تدهورت علاقته كثيرا مع تشافي، وبات مصرا على إقالته من تدريب الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

ماذا حدث في الاجتماع؟:

كشف الصحفي "لويس روخو" في "شبكة راديو ماركا"، بأن لابورتا طلب من ديكو بضرورة التحرك سريعا والاجتماع مع هانز فليك، للحديث معه قبل أن يتواصل معه.

وشعر لابورتا بالقلق من اتصال تشيلسي بهانز فليك، خاصة بعد إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يوم الثلاثاء الماضي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتحدث ديكو مع فليك في الاجتماع، بأنه المرشح الأول لتدريب برشلونة الموسم المقبل، وطلب منه أن لا يتفق مع فريق أخر حاليا.

ورد المدرب الألماني على المدير الرياضي لبرشلونة، بأنه لم يتواصل معه أي شخص من نادي تشيلسي، وأنه سينتظر النادي الكتالوني حتى النهاية.

وأكد ديكو للمدرب الألماني بأن مستقبل تشافي سيتم حسمه عقب مباراة إشبيلية التي ستقام يوم الأحد المقبل، حيث سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.

اقرأ أيضا

لوكمان يثير دهشة برشلونة بهاتريك تاريخي في نهائي الدوري الأوروبي

صحف العالم| فليك المفضل لبرشلونة ونهاية أسطورة ألونسو 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماذا حدث في اجتماع برشلونة وفليك تسريب خطير يهز العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماذا حدث في اجتماع برشلونة وفليك؟.. "تسريب خطير يهز العالم" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ماذا حدث في اجتماع برشلونة وفليك؟.. "تسريب خطير يهز العالم"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهرت كواليس جديدة من الاجتماع الذي عقده البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، مع الألماني هانز فليك المرشح لتدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.وعقد ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بأمر من خوان لابورتا رئيس النادي، اجتماع مع هانز... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :