2024-05-23T16:45:18+03:00

بعد اعتزال كروس.. ماريو مارتن يحسم مستقبله مع ريال مدريد

– أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ماريو مارتن ينوي البقاء ضمن صفوف ريال مدريد والعمل للحصول على مكان في الفريق الأول.

وبحسب التقرير، فإن اعتزال توني كروس والوضع الغامض لداني سيبايوس يمكن أن يفتحا الباب أمام استمرار مارتن في الفريق الأول، خاصةً لأنه محبوب من قِبل المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضح أن اللاعب كان يفكر في ترك النادي لتحقيق القفزة كلاعب محترف بعد عامين من اللعب مع راؤول في الكاستيا ولكن الآن منفتح على البقاء.

تم استدعاء ماريو 10 مرات هذا الموسم في 4 مسابقات مختلفة وشارك في 3 مباريات لبضعة دقائق أمام اراندينا في الكأس ومباراتي فياريال وألافيس بالليغا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اعتزال كروس ماريو مارتن يحسم مستقبله مع ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد اعتزال كروس.. ماريو مارتن يحسم مستقبله مع ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد اعتزال كروس.. ماريو مارتن يحسم مستقبله مع ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ماريو مارتن ينوي البقاء ضمن صفوف ريال مدريد والعمل للحصول على مكان في الفريق الأول. وبحسب التقرير، فإن اعتزال توني كروس والوضع الغامض لداني سيبايوس يمكن أن يفتحا الباب أمام... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :