2024-06-25T23:08:59+03:00

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا، المقامة حاليًا على ملعب راين إنرجي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

استحوذ منتخب إنجلترا على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول، وسجل هدفًا عن طريق بوكايو ساكا ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ورغم سيطرة المنتخب الإنجليزي على مجريات اللعب، لم يهدر فرصًا محققة أمام مرمى منتخب سلوفينيا، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

يتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسلوفينيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا، المقامة حاليًا على ملعب راين إنرجي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.استحوذ منتخب إنجلترا على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول، وسجل... , نشر في الثلاثاء 2024/06/25 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :