2024-05-23T16:40:04+03:00

حسين لبيب يرد على طلب الطفلة غزل بالحصول على عضوية الزمالك

الخميس 23/مايو/2024 - 04:36 م

علق حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على طلب الطفلة الزملكاوية غزل بالحصول على عضوية نادي الزمالك.

رد حسين لبيب على طلب الطفلة غزل

وخلال ظهوره في لقاء تليفزيوني أمس رد حسين لبيب على مقطع فيديو ظهرت فيه الطفلة غزل وهي تطلب الحصول على عضوية بنادي الزمالك، حيث تحدث رئيس الزمالك قائلًا: تعالي لي النادي أنتِ ووالدك ونشوف نعمل القصة دي إزاي.

وأشار لبيب إلى أن الجماهير المحبة لنادي الزمالك هي التي يعمل من أجلها هو وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

وظهرت الطفلة غزل في مقطع فيديو خلال تواجدها بمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي البطولة الكونفدرالية، حيث ظلت غزل تردد هتافات تشجيع لفريق الزمالك.

وفي وقت سابق قال أحمد محمود، والد الطفلة غزل أصغر مشجعة لـ نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه اعتاد اصطحابها معه في جميع المباريات، موضحا: من وهي عندها سنة بدأت أخدها معايا الماتشات.

وتابع والد الطفلة غزل: هي بتحب أغاني نادي الزمالك وبقعد أحفظها لها، ومن أبرز اللاعبين اللي بتحبهم زيزو وشيكابالا، والحمد لله الناس كلها بتحبها هي ما شاء الله عليها محبوبة الجماهير والمتابعين اللي شافوها حبوها، وأنا سعيد بتفاعلهم معاها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب يرد على طلب الطفلة غزل بالحصول على عضوية الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب يرد على طلب الطفلة غزل بالحصول على عضوية الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسين لبيب يرد على طلب الطفلة غزل بالحصول على عضوية الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 23/مايو/2024 - 04:36 م علق حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على طلب الطفلة الزملكاوية غزل بالحصول على عضوية نادي الزمالك. رد حسين لبيب على طلب الطفلة غزل وخلال ظهوره في لقاء تليفزيوني أمس رد حسين لبيب على مقطع... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :