2024-05-23T13:09:07+03:00

غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة الترجي

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، حيث بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق مران الأمس بمحاضرة فنية، تحدث خلالها مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي.

وخاض الفريق فقرة بدنية بجانب بعض الجمل التكتيكية وفقرة لحراس المرمى تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، احمد عبد القادر ، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، احمد كوكا، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة الترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة الترجي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة الترجي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، حيث بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق مران الأمس بمحاضرة فنية، تحدث خلالها مع اللاعبين عن بعض الأمور... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :