2024-05-23T16:33:24+03:00

الاتحاد في وداع رومارينهو: نقشت اسمك في قلوب الجميع مع كل هدف سجلته

وجه نادي الاتحاد رسالة وداع لنجمه البرازيلي رومارينهو قبل المباراة التي ستشهد حفل وداعه أمام ضمك في دوري روشن السعودي.نادي الاتحاد كان قد أعلن أن مباراة الفريق القادمة أمام نادي ضمك، اليوم الخميس هي الجولة الأخيرة، للنجم البرازيلي رومارينهو لاعب الفريق.وجاء نص الرسالة الوداعية كالتالي:على مدار 6 أعوام، كنت نجمًا في سماء جدة، قائدًا في الجوهرة، وأسطورة للاتحاد.مع كل هدف سجلته، كنت تنقش اسمك في قلوب الجميع من جماهير العميد، ومع كل تمريرة حاسمة كنت تؤكد على أسطوريتك داخلنا جميعا، تفانيك وشغفك وجهدك، كل شيء كنت تقدم في الميدان، كان محط حبنا وعشقنا من يومك الأول وحتى يومنا هذا.شكرًا روما، على كل ما قدمته لنادي الاتحاد وجماهيره، شكر روما عى كل نقطة عرق بذلتها في الجوهرة أو في المملكة أو حتى في ملاعب آسيا، شكرا بقدر ما أسعدت القلوب، وأثلجت الصدور، ستبقى جزءا من تاريخ العميد ما دام، وسنبقى عائلة بك إلى الأبد".ليس وداعاً، فالاتحاد منزلك الذي يسعد برؤيتك وجمهوره الظهر الذي ترى فيه حماك، نراك دائما بخير. نادي الاتحاد ولاعبوه وجماهيره..


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد في وداع رومارينهو نقشت اسمك في قلوب الجميع مع كل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد في وداع رومارينهو: نقشت اسمك في قلوب الجميع مع كل هدف سجلته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد في وداع رومارينهو: نقشت اسمك في قلوب الجميع مع كل هدف سجلته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه نادي الاتحاد رسالة وداع لنجمه البرازيلي رومارينهو قبل المباراة التي ستشهد حفل وداعه أمام ضمك في دوري روشن السعودي.نادي الاتحاد كان قد أعلن أن مباراة الفريق القادمة أمام نادي ضمك، اليوم الخميس هي الجولة الأخيرة، للنجم البرازيلي رومارينهو لاعب... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :