2024-03-28T19:05:08+03:00

مدفع الإفطار.. روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة بشباك فيورنتينا

نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرًا يوميًا بعنوان "مدفع الإفطار"، ونستعرض خلاله قصة أجمل الأهداف عبر تاريخ كرة القدم، مع انطلاق مدفع الإفطار يوميًا خلال الشهر المعظم.

سجل النجم الهولندي السابق أريين روبن، رفقة فريقه بايرن ميونخ الألماني، هدفا خرافيا في شباك فيورنتينا الإيطالي على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا، خلال موسم 2009 - 2010. 

وجاء هدف روبن فى شباك الفريق الإيطالي على طريقته الخاصة "ار تو"، بعدما راوغ ثنائي من فيورنتينا، قبل أن يسدد بقوة سكنت على يمين حارس فيورنتينا. 

[embedded content]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدفع الإفطار روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدفع الإفطار.. روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة بشباك فيورنتينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مدفع الإفطار.. روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة بشباك فيورنتينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرًا يوميًا بعنوان "مدفع الإفطار"، ونستعرض خلاله قصة أجمل الأهداف عبر تاريخ كرة القدم، مع انطلاق مدفع الإفطار يوميًا خلال الشهر المعظم.سجل النجم الهولندي السابق أريين روبن، رفقة فريقه بايرن ميونخ الألماني،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 07:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :