2024-03-28T20:40:42+03:00

غيابات النصر عن مباراة الطائي في دوري روشن

يغيب أكثر من لاعب من نادي النصر، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الطائي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأول بارك مساء يوم السبت المقبل.ويتغيب عبدالإله العمري لاعب الفريق عن المباراة، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية، وذلك خلال مباراة الفريق أمام العين الإماراتي، بالإضافة إلى الثنائي أندرسون تاليسكا، وسلطان الغنام لعدم الجاهزية.ويبحث النصر، عن تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فرص الفريق في التتويج بمسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية، خاصة وأنه في حالة الهزيمة سيقترب الهلال خطوة من التتويج بلقب المسابقة.ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 56 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات النصر عن مباراة الطائي في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات النصر عن مباراة الطائي في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غيابات النصر عن مباراة الطائي في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغيب أكثر من لاعب من نادي النصر، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الطائي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأول بارك مساء يوم السبت المقبل.ويتغيب عبدالإله العمري لاعب الفريق عن... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :