2024-03-28T20:49:21+03:00

لجنة المسابقات تُغير موعد انطلاق جولة العشرين من دوري نجوم العراق

لجنة المسابقات تُغير موعد انطلاق جولة العشرين من دوري نجوم العراق

2024-03-28T17:41:55+00:00

شفق نيوز/ أجرت لجنةُ المسابقات في دوري نُجومِ العراق لكرةِ القدم، يوم الخميس، تعديلاتٍ طفيفةً منحت بموجبها أنديةَ المُسابقة راحةً كافيةً قبيل انطلاقِ الجولة.

وقال رئيسُ لجنة المسابقات فراس مطشر في بيان ورد لوكالة شفق نيوز ، إن "أسباباً فنيةً تتعلق بإعطاء مدةِ راحةٍ كافيةٍ للأندية، خصوصاً لاعبي المنتخب الوطنيّ سواء المحليين أو المُحترفين الأجانب المنضوين تحتَ لواء الأندية المُختلفةِ بعد عودتهم من تصفياتِ كأس العالم، لذا تقرر تعديلُ تاريخ الجولة يوماً فقط، لتنطلق الجولةُ يوم الأحد المُقبل الموافق الحادي والثلاثين من الشهر الحالي بدلاً من موعدها المُحدد مسبقا يوم السبت الموافق الثلاثين منه".

وأضاف إن "التعديلَ سيسري على كل مُبارياتِ الجولة بواقع يومٍ واحدٍ فقط".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لجنة المسابقات ت غير موعد انطلاق جولة العشرين من دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لجنة المسابقات تُغير موعد انطلاق جولة العشرين من دوري نجوم العراق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز لجنة المسابقات تُغير موعد انطلاق جولة العشرين من دوري نجوم العراق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لجنة المسابقات تُغير موعد انطلاق جولة العشرين من دوري نجوم العراق 2024-03-28T17:41:55+00:00شفق نيوز/ أجرت لجنةُ المسابقات في دوري نُجومِ العراق لكرةِ القدم، يوم الخميس، تعديلاتٍ طفيفةً منحت بموجبها... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :