2024-03-28T22:40:51+03:00

فرمان من إيهاب جلال لـ لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة في الدوري الممتاز

الخميس 28/مارس/2024 - 09:37 م

قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، تطبيق نظام اليوم الكامل في تدريبات الدروايش؛ استعدادا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

فرمان من إيهاب جلال لـ لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة في الدوري الممتاز

وأخبر إيهاب جلال لاعبيه بـ تطبيق نظام اليوم الكامل من التدريبات، على أن يكون تدريب الدروايش فترتين، صباحية ومسائية عقب تناول الإفطار، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز - دوري النيل. 

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري الممتاز 

ومن المقرر ان يواجه فريق الإسماعيلي نظيره سموحة، في الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الأحد المقبل، في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية. 

 تأكد جاهزية مخلوف والدح لمواجهة سموحة

في السياق ذاته، تأكد جاهزية كل من محمد مخلوف وعبد الرحمن الدح لمواجهة فريق سموحة، بعد تعافيهم من الإصابة والمشاركة في تدريبات الدراويش. 

بينما يواصل محمد حسن لعب خط وسط الإسماعيلي، برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة، على أن يتم تحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الدروايش خلال الساعات القليلة المقبلة. 

الإسماعيلي يخسر من أهلي بني غازي الليبي وديا

وكان فريق الإسماعيلي  خسر من نظيره فريق أهلي بني غازي الليبي وديا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على هامش استعداد الدراويش للاحتفال بمئويته. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرمان من إيهاب جلال لـ لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرمان من إيهاب جلال لـ لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فرمان من إيهاب جلال لـ لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة في الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 09:37 م قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، تطبيق نظام اليوم الكامل في تدريبات الدروايش؛ استعدادا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.  فرمان من إيهاب جلال لـ لاعبي الإسماعيلي قبل... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :