2024-04-27T20:32:33+03:00

بمشاركة محمد شريف ورونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة الخليج والنصر بدوري روشن

السبت 27/أبريل/2024 - 08:31 م

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، عن التشكيل الرسمي لمباراة الخليج والنصر في  الدوري السعودي للمحترفين - دوري روشن.

مباراة الخليج والنصر بدوري روشن

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والخليج في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوي السعودي للمحترفين، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد محمد بن فهد.

تشكيل النصر لمواجهة الخليج

وقرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق الخليج في الدوري السعودي، بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: أوسبينا.
  • في خط الدفاع: أل فتيل، إيميريك لابورتا، عبد الإله العمري.
  • في خط الوسط: سلطان الغانم، عبد الله الخيبري، بروزوفيتش، تيليس.
  • في خط الهجوم: اوتافيو، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب.

تشكيل الخليج لمواجهة النصر

وجاء تشكيل الخليج الرسمي لمواجهة النصر في الدوري السعودي، كالتالي:-

  • في حراسة المرمى: سيهيك.
  • في خط الدفاع: بيدرو ريبوتشو، ليساندرو لوبيز، محمد الخبراني، سعيد آل حمسل.
  • في خط الوسط: إيفو رودريجيز، نايف مسعود، منصور حمزي.
  • في خط الهجوم: فواز الطريس، محمد شريف، خالد ناري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بمشاركة محمد شريف ورونالدو التشكيل الرسمي لمباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بمشاركة محمد شريف ورونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة الخليج والنصر بدوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بمشاركة محمد شريف ورونالدو.. التشكيل الرسمي لمباراة الخليج والنصر بدوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 08:31 م يبحث عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، عن التشكيل الرسمي لمباراة الخليج والنصر في  الدوري السعودي للمحترفين - دوري روشن. مباراة الخليج والنصر بدوري روشن ومن المقرر أن تقام مباراة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :