2024-03-29T00:24:13+03:00

«الوطن» يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة

نجح فريق مؤسسة «الوطن» في الفوز على فريق راديو 9090 بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة على ملاعب الجزيرة.

هدف كريم كيتا يحسم صعود «الوطن» إلى ربع النهائي

سجل كريم عثمان الشهير بـ«كيتا» هدف المباراة الوحيد بعد إثارة قوية بين الفريقين على مدار 30 دقيقة تمكن «الوطن» خلالها من حسم التأهل إلى دور الثمانية.

وشهدت النسخة الماضية من الدورة الرمضانية للشركة المتحدة تتويج قناة الحياة باللقب على حساب فريق القاهرة الإخبارية بنتيجة 3-0، فيما حصد فريق أون تايم سبورتس المركز الثالث عقب الفوز على سينرجي بركلات الترجيح 2/0.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوطن يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «الوطن» يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «الوطن» يهزم راديو 9090 ويتأهل لربع نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق مؤسسة «الوطن» في الفوز على فريق راديو 9090 بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن نهائي الدورة الرمضانية للشركة المتحدة على ملاعب الجزيرة. هدف كريم كيتا يحسم صعود «الوطن» إلى ربع النهائي سجل كريم عثمان... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :