2024-03-29T00:52:41+03:00

بعد الأزمة الأخيرة.. استثناء نجم النصر من استعدادات مواجهة الطائي

يستعد نادي النصر لخوض المواجهة الهامة في دوري روشن لكرة القدم خلال منافسات الجولة 25 ضد نادي الطائي.

استثناء نجم النصر من مواجهة الطائي 

وحسب صحيفة "الرياضية"، قرر المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر باستبعاد اللاعب الإسباني إيمريك لابورت من الانضمام للمعسكر الإعدادي لمواجهة الطائي، وقام بمنحه إجازة لمدة 24 ساعة.

واستعاد النصر جميع اللاعبين الأجانب ومن انضم مع منتخب بلاده في الأيام الماضية، بينما غاب لابورت بقرار كاسترو بسبب غيابه عن المواجهة لتراكم البطاقات الصفراء.

أزمة نجم النصر السعودي الأخيرة

وكان لابورت حديث جمهور كرة القدم في الأيام الماضية بعد عن أن قام بالاشتباك مع فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني.

وقام لابورت بالسخرية من جونيور الذي دائمًا ما يشكو من هجوم الجماهير ضده، بينما يمارس اللاعب تصرفات مثيرة للجدل داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم صفقة من الدوري الإيطالي لمدة 3 سنوات

صديق صلاح يمنح الاتحاد والهلال شفرة حسم صفقة القرن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد الأزمة الأخيرة استثناء نجم النصر من استعدادات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد الأزمة الأخيرة.. استثناء نجم النصر من استعدادات مواجهة الطائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد الأزمة الأخيرة.. استثناء نجم النصر من استعدادات مواجهة الطائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي النصر لخوض المواجهة الهامة في دوري روشن لكرة القدم خلال منافسات الجولة 25 ضد نادي الطائي.استثناء نجم النصر من مواجهة الطائي وحسب صحيفة "الرياضية"، قرر المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر باستبعاد اللاعب الإسباني إيمريك... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :