2024-03-29T01:17:15+03:00

غموض حول مشاركة نوير أمام دورتموند

لازال الغموض يسيطر على مسألة مشاركة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني.وجاء ذبك بعد بعد غياب نوير عن التدريبات الجماعية للبايرن وخوضه مرانًا فرديا آخر الخميس.وكان الحارس نوير قد تعرض لتمزق في الألياف العضلية، وذلك أثناء تواجده مع المنتخب الألماني، ليغيب عن المباراتين الوديتين أمام فرنسا وهولندا.ويكون الحارس سفين أولريش، هو البديل الأقرب للدفع به في مباراة دورتموند لتعويض غياب نوير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غموض حول مشاركة نوير أمام دورتموند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غموض حول مشاركة نوير أمام دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غموض حول مشاركة نوير أمام دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لازال الغموض يسيطر على مسألة مشاركة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني.وجاء ذبك بعد بعد غياب نوير عن التدريبات الجماعية للبايرن وخوضه مرانًا فرديا آخر الخميس.وكان الحارس نوير قد تعرض لتمزق في... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :