2024-03-29T04:08:31+03:00

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني.. حيرة في مركز وحيد

03:06 ص | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير تشكيل الفريق المتوقع أمام سيمبا التنزاني في لقاء الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض كولر في مباراة اليوم أمام سيمبا  التنزاني بالتشكيل المعتاد إلى حد كبير، في ظل غياب إمام عاشور بعد إصابته مع منتخب مصر، ليتواجد مكانه عمرو السولية.

ويفاضل  كولر في مركز وحيد بين أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة، والذي سيتحدد وفقًا لحالة كوكا الصحية وعدم معاناته من الالآم التي تعاوده.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كما يلي:-

حارس المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا (محمد مجدي أفشة)

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

 

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وخالد عبدالفتاح، ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وكريم الدبيس، وعلي معلول، وكريم فؤاد،

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.

خط الهحوم: بيرسي تاو، ورضا سليم، وأنتوني موديست، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في لقاء مثير يقام اليوم الجمعة في العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني حيرة في مركز وحيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني.. حيرة في مركز وحيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني.. حيرة في مركز وحيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:06 ص | الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير تشكيل الفريق المتوقع أمام سيمبا التنزاني في لقاء الفريقين في الدور ربع... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :