2024-03-29T04:17:23+03:00

"الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب".. تفاصيل حالة أحمد رفعت الصحية

أعلن وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت لاعب النادي بعدما أصدرت مستشفى زمزم في الإسكندرية بيانًا رسميًّا بنقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى القاهرة.

وقال رئيس نادي مودرن فيوتشر، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة " أون تايم سبورت 1" مع الإعلامى أحمد شوبير: " أحمد بحالة جيدة حاليًّا، وهناك فريق طبي متخصص حاليًّا يعمل على حالته على مدار 24 ساعة بأحد مستشفيات القاهرة، عقب انتقاله من الإسكندرية".

وتابع: "الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها، والرئة يوجد بها بعض الالتهاب، ولم نستطع تحديد سبب سقوط أحمد رفعت حتى الآن".

وأضاف: "والدته تقيم معه بالمستشفى، واللاعب يقوم بالتحرك منفردًا ويتحدث معنا بشكل طبيعي حاليًّا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب".. تفاصيل حالة أحمد رفعت الصحية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر "الكلى لا تعمل بكامل كفاءتها والرئة بها بعض الالتهاب".. تفاصيل حالة أحمد رفعت الصحية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت لاعب النادي بعدما أصدرت مستشفى زمزم في الإسكندرية بيانًا رسميًّا بنقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى القاهرة.وقال رئيس نادي مودرن فيوتشر، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة " أون... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :