2024-03-29T04:33:09+03:00

طارق السيد: الزمالك قادر على حصد الكونفدرالية

يرى طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن بطولة الكونفدرالية الإفريقية هي الأهم للفريق الأبيض هذا الموسم 2023- 2024.

وقال نجم الزمالك السابق، خلال تصريحات تليفزيونية: «الزمالك قادر على التتويج بلقب الكونفدرالية هذا الموسم ويجب أن نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام فيوتشر حتى إذا كان الأداء سيئًا ولكن الأهم هو النتيجة».

وأضاف: «لدي ثقة كبيرة جداً في لاعبي الزمالك من أجل الفوز بكأس الكونفدرالية وإسعاد جماهير الزمالك».

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك مع نظيره ومنافسه فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق السيد الزمالك قادر على حصد الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق السيد: الزمالك قادر على حصد الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر طارق السيد: الزمالك قادر على حصد الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن بطولة الكونفدرالية الإفريقية هي الأهم للفريق الأبيض هذا الموسم 2023- 2024.وقال نجم الزمالك السابق، خلال تصريحات تليفزيونية: «الزمالك قادر على التتويج بلقب الكونفدرالية هذا الموسم ويجب أن نحقق نتيجة إيجابية... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :