2024-03-29T14:41:48+03:00

كرسي النصر بين رجل أعمال وعضو إدارة وعشاق الكرة يترقبون

أكدت مصادر متطلعة أن الوضع في نادي النصر لا زال معلقاً بين تأكيد رحيل مسلي آل معمر من منصب رئاسة النادي، وذلك بعد نحو أسبوع من تزايد شائعات استقالته باعتباره قدم استقالته فعلياً لوزارة الرياضة، الاثنين الماضي.

وانتشرت أنباء استقالة مسلي آل المعمر الأسبوع الماضي، لكن مصادر في وزارة الرياضة نفت حينها تلقيها أي خطابات رسمية في هذا الشأن.

وفي السياق ذاته، نقل برنامج «برا الـ18» الذي تبثه شبكة «إس إس سي»، الناقل الرسمي لدوري المحترفين، الأسبوع الماضي، خبر ابتعاد العضو الداعم الأمير خالد بن فهد صاحب العدد الأكبر في القوة التصويتية خلال الجمعية العمومية للمؤسسة غير الربحية لنادي النصر.

وبعيداً عن استقالة مسلي آل معمر من رئاسة مجلس إدارة شركة نادي النصر التي قد لا تعلن رسمياً في الفترة القليلة المقبلة والذي سيكون بعيداً عن المشهد في كل الأحوال، تظهر العديد من الأسماء على الساحة حالياً، ويبدو الاسم الأبرز رجل الأعمال محمد الخريجي، لكن الأخير لم يكشف بعد عن توجهاته رغم أن اسمه يعدّ الأكثر تداولاً للصعود في منصب رئاسة شركة نادي النصر.

وينتظر عشاق الكرة نهاية يونيو المقبل، حيث تبدأ مرحلة الانتخابات للأندية الأربعة، التي يملكها صندوق الاستثمارات العامة (النصر والهلال والاتحاد والأهلي)، وتحديداً في يونيو المقبل، بعد أن تمت العملية الانتخابية في العام الماضي لمجالس إدارة الشركة غير الربحية لمدة سنة واحدة تنتهي بنهاية يونيو المقبل.

وبالعودة إلى قائمة الأسماء المرشحة لخلافة مسلي آل معمر في منصب رئاسة مجلس إدارة شركة نادي النصر خلال الفترة القادمة، فيبرز عبد العزيز العمران عضو مجلس إدارة شركة نادي النصر حالياً.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للحلول في منصب رئيس شركة نادي النصر، رائد إسماعيل رئيس اللجنة التنفيذية حالياً بالنادي العاصمي، بالإضافة إلى أنس آل الشيخ العضو الذهبي في نادي النصر.

ويأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه سيدة الأعمال الكويتية خولة الحساوي في تصريح كل ما يتردد عن ترشحها لرئاسة نادي النصر، ووصفت الأحاديث الأخيرة بالشائعات.

ومع نهاية الموسم الحالي، ستنتهي ولاية مجالس إدارات الأندية الكبار بعد أن تمت الانتخابات لموسم واحد فقط، في الوقت الذي سيقوم فيه الرؤساء التنفيذيون بإدارة الأندية بصورة مؤقتة لحين انتخاب مجالس إدارات جديدة.

يُذكر أن النصر يقف أمام بطولتي كأس الملك وكأس السوبر، ليجد فرصة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بأخذ نصيبه من كعكة بطولات الموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كرسي النصر بين رجل أعمال وعضو إدارة وعشاق الكرة يترقبون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كرسي النصر بين رجل أعمال وعضو إدارة وعشاق الكرة يترقبون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى كرسي النصر بين رجل أعمال وعضو إدارة وعشاق الكرة يترقبون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر متطلعة أن الوضع في نادي النصر لا زال معلقاً بين تأكيد رحيل مسلي آل معمر من منصب رئاسة النادي، وذلك بعد نحو أسبوع من تزايد شائعات استقالته باعتباره قدم استقالته فعلياً لوزارة الرياضة، الاثنين الماضي. وانتشرت أنباء استقالة مسلي آل... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :