2024-03-29T14:53:24+03:00

موعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة ضمك والخليج، والقنوات الناقلة لها، في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» للموسم الحالي 2023- 2024.

ويخوض فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه طارق حامد، مواجهة قوية أمام الخليج الذي يلعب له محمد شريف، بحثًا عن الوصول لمركز أفضل في الدوري السعودي.

موعد مباراة ضمك والخليج

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك مع نظيره ومنافسه الخليج، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والخليج

وتذاع مباراة ضمك والخليج على شبكة قناة «SSC»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية والسعودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة ضمك والخليج والقنوات الناقلة في الدوري السعودي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة ضمك والخليج، والقنوات الناقلة لها، في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» للموسم الحالي 2023- 2024.ويخوض فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه طارق حامد، مواجهة قوية أمام... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :