2024-04-08T02:12:47+03:00

حكم سوبر الهلال والنصر.. تعيينه ليس من دائرة التحكيم

أثار الإعلامي عبدالكريم الجاسر وعضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، عن شكوكه وخوفه مما يتردد حول تعيين حكم بعينه للمباراة المرتقبة بين الفريقين الكبريين الهلال والنصر بكأس السوبر السعودي. 

وكتب الجاسر في هذا السياق متخوفا: "إذا كان صحيحا أن الحكم  الذي سيقود لقاء الهلال بالنصر في كأس السوبر هو سامي الجريس فاعلم أن من عينه ليس دائرة التحكيم....!".

أثارت معلومة الجاسر، ردود أفعال متباينة، حيث اعتبرها بعض النصراويين إنها بمثابة الضغط على الحكم كائنا من كان بينما ألمح بعض الهلاليين بأنه كان يتوجب تكليف حكم عالمي لا يعرف أي الفريقين ويكون على مسافة واحدة للابتعاد عن السقوط بأي خطأ يحمل على المحلي.  

يخشى البعض من تأثير هذه الضغوط على قرارات الحكم، خاصة مع تاريخ من الجدل حول تحكيم مباريات الهلال والنصر، نظرا لصعوبة لقاءات الفريقين وإنها بالنهاية قرار واحد قد يطيح بفريق خارج البطولة ويصل بالآخر للنهائي، مع تشديد الجميع على ضرورة الحيادية والنزاهة التحكيمية وبالوقت ذاته عدم الضغط على الحكم السعودي.

وتفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مباراة الهلال ضد النصر، بكأس السوبر السعودي، والمقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024، عند تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إذا كان صحيحا ان الحكم الذي سيقود لقاء #الهلال بالنصر في #كأس_السوبر هو الحكم سامي الجريس فاعلم ان من عينه ليس دائرة التحكيم…….!

— عبدالكريم الجاسر (@aaaljasser) April 7, 2024

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الهلال يزعج الجمهور.. لماذا اخترت هذا اللاعب ؟

المريسل يفجرها.. هذا الفريق سيحطم سلسلة الهلال التاريخية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكم سوبر الهلال والنصر تعيينه ليس من دائرة التحكيم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكم سوبر الهلال والنصر.. تعيينه ليس من دائرة التحكيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت حكم سوبر الهلال والنصر.. تعيينه ليس من دائرة التحكيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الإعلامي عبدالكريم الجاسر وعضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي، عن شكوكه وخوفه مما يتردد حول تعيين حكم بعينه للمباراة المرتقبة بين الفريقين الكبريين الهلال والنصر بكأس السوبر السعودي. وكتب الجاسر في هذا السياق... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم