2024-04-09T23:48:10+03:00

شاهد.. هدف تعادل مانشستر سيتي مع ريال مدريد بصاروخية فودين

سجل فيل فودين هدف تعادل فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح البرتغالي برناردو سيلفا التهديف مبكرًا في اللقاء، من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها بطريقة ذكية خادع بها حارس الريال أندريه لونين من أسفل الحائط البشري، ليضع السيتي في المقدمة بشكل مبكر وذلك في الدقيقة الثانية من قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي دقيقتين، عاد الملكي إلى اللقاء بهدفي التعادل والتقدم على مان سيتي، إذ أدرك الفرنسي إدواردو كامافينجا التعادل للميرينجي بتسديدة قوية في الدقيقة 12 ولكن الهدف احتسب للمدافع روبن دياز بالخطأ في مرماه، ثم وضع البرازيلي رودريجو جوس ريال مدريد في المقدمة بهدف ثان في الدقيقة 14، بعدما استلم تمريرة مواطنه فينيسيوس جونيور ووضع الكرة بين أقدام مدافعي السماوي والحارس أورتيجا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ولكن في الشوط الثاني، سدد فيل فودين كرة صاروخية على خط منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس لونين في الدقيقة 66، لتصبح النتيجة 2-2.

وبعد مرور 5 دقائق، أعاد الكرواتي جوشكو جفارديول، مان سيتي للمقدمة من جديد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، ليتأخر ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد هدف تعادل مانشستر سيتي مع ريال مدريد بصاروخية فودين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. هدف تعادل مانشستر سيتي مع ريال مدريد بصاروخية فودين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز شاهد.. هدف تعادل مانشستر سيتي مع ريال مدريد بصاروخية فودين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل فيل فودين هدف تعادل فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.افتتح البرتغالي برناردو سيلفا... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم