2024-04-15T11:29:22+03:00

قرار منتظر بتأجيل 3 مباريات جديدة للأهلي بالدوري

10:22 ص | الإثنين 15 أبريل 2024

الأهلي

يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تأجيل 3 مباريات للفريق في مسابقة دوري NILE، حال بلوغ «الأحمر» الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، أمام مازمبي في الكونغو، على أن يلعب لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري، في استاد القاهرة الدولي.

3 مباريات تؤجل للأهلي حال صعوده إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

                                  الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن رابطة الأندية المصرية، ستعلن عن تأجيل 3 مباريات جديدة للأهلي في مسابقة دوري NILE، حال بلوغ الفريق نهائي دوري الأبطال، المقرر إقامته يومي 19 و26 مايو المقبل، ذهابا وإيابا، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي.

وتؤجل رابطة الأندية مباريات الأهلي أمام المقاولون العرب وسموحة وزد، المقرر لها أيام 15 و19 و27 مايو المقبل.

وخاض النادي الأهلي أقل عدد من المباريات، مقارنة بباقي أندية الدوري، بواقع 10 مواجهات فقط، وجرى تأجيل 7 أخرى، ويحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطها، حققها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل 3، والخسارة في لقاء وحيد.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك ضمن مؤجلات الجولة العاشرة

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي نادي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري NILE، وسط حضور جماهيري يصل إلى 20 ألف متفرج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار منتظر بتأجيل 3 مباريات جديدة للأهلي بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار منتظر بتأجيل 3 مباريات جديدة للأهلي بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار منتظر بتأجيل 3 مباريات جديدة للأهلي بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:22 ص | الإثنين 15 أبريل 2024 الأهلي يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تأجيل 3 مباريات للفريق في مسابقة دوري NILE، حال بلوغ «الأحمر» الدور... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 11:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :