2024-04-16T01:16:16+03:00

بالمر يسجل "سوبر هاتريك" في فوز تشيلسي الساحق بسداسية نظيفة على إيفرتون

واصل المهاجم الدولي الواعد كول بالمر (21 عاما) هوايته التهديفية في الآونة الأخيرة، وقاد فريقه تشيلسي إلى إكرام وفادة ضيفه إيفرتون بنصف دزينة نظيفة من الأهداف، كان نصيبه منها سوبر هاتريك، الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالمر يسجل سوبر هاتريك في فوز تشيلسي الساحق بسداسية نظيفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالمر يسجل "سوبر هاتريك" في فوز تشيلسي الساحق بسداسية نظيفة على إيفرتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 بالمر يسجل "سوبر هاتريك" في فوز تشيلسي الساحق بسداسية نظيفة على إيفرتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل المهاجم الدولي الواعد كول بالمر (21 عاما) هوايته التهديفية في الآونة الأخيرة، وقاد فريقه تشيلسي إلى إكرام وفادة ضيفه إيفرتون بنصف دزينة نظيفة من الأهداف، كان نصيبه منها سوبر هاتريك، الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، في ختام المرحلة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 01:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم