2024-04-17T06:20:38+03:00

عاجل.. الزمالك يكشف مفاجأة بشأن ثلاثي الأهلي السابقين بالفريق

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن لاعبي النادي الأهلي السابقين والمتواجدين بالوقت الحالي مع القلعة البيضاء.

وقال سليمان خلال ظهوره التليفزيوني : « وأنا بتعاقد مع اللاعبين الحالين مكنتش بفكر خالص في العند مع النادي الأهلي مثال الأهلي حصل على كهربا وإمام عاشور بلفة «كوبري» مش من الزمالك واختيارات الصفقات الجديدة تفاجأت بأن لاعبين كانوا متواجدين في الأهلي باخد بالي بكل تأكيد ولكن بعد وقت ما بس فاجأة كده بقول إن هناك لاعبين كانوا تواجدوا في الأهلي باستثناء عبدالله السعيد لأنه معروف بكل تأكيد للجميع ولكن الباقي اتفاجأت بيهم».

الزمالك نجح في التعاقد مع 3 لاعبين أهلاوية

ونجح الزمالك في الانتقالات الأخيرة التعاقد مع لاعبين سبق لهم ارتداء قميص النادي الأهلي أمثال عبدالله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يكشف مفاجأة بشأن ثلاثي الأهلي السابقين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الزمالك يكشف مفاجأة بشأن ثلاثي الأهلي السابقين بالفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الزمالك يكشف مفاجأة بشأن ثلاثي الأهلي السابقين بالفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن لاعبي النادي الأهلي السابقين والمتواجدين بالوقت الحالي مع القلعة البيضاء. وقال سليمان خلال ظهوره التليفزيوني : « وأنا بتعاقد مع اللاعبين الحالين مكنتش بفكر خالص في العند مع... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم