2024-04-17T15:05:45+03:00

قرار رسمي بشأن عدلي القيعي في اتهامه بسب وخدش شرف رئيس بيراميدز

تم حجز محاكمة عدلي القيعي في قضية السب والقذف المرفوعة ضده من قبل ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، للحكم في جلسة يوم 23 أبريل.

تتهم الدعوى عدلي القيعي بالسب والقذف وخدش للشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال.

وطلب تعويض مؤقت بمبلغ 250,001 جنيه مصري، بسبب هجوم القيعي على عيد خلال إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني. يبدي محمد رشوان، المحامي بالنقض، استغرابه من الدعوى القضائية المرفوعة ضد عدلي القيعي من جانب ممدوح عيد، ويشير إلى أن التصريحات الرياضية للقيعي تقع ضمن إطار الرياضة ولا تشكل جريمة قابلة للمساءلة.

عدلي القيعي وممدوح عيد

وأثارت هذه القضية الجدل بين الأندية، حيث يشير رشوان إلى وجود تقارب بين الأهلي والزمالك، ويعبر عن عدم فهمه لسبب استمرار نادي بيراميدز في خلق الأزمات مع الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار رسمي بشأن عدلي القيعي في اتهامه بسب وخدش شرف رئيس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار رسمي بشأن عدلي القيعي في اتهامه بسب وخدش شرف رئيس بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر قرار رسمي بشأن عدلي القيعي في اتهامه بسب وخدش شرف رئيس بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تم حجز محاكمة عدلي القيعي في قضية السب والقذف المرفوعة ضده من قبل ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، للحكم في جلسة يوم 23 أبريل.تتهم الدعوى عدلي القيعي بالسب والقذف وخدش للشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال.وطلب تعويض مؤقت بمبلغ... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :