2024-04-17T15:16:38+03:00

تأجيل لقاء بني ياس والشارقة بالدوري الإماراتي

قررت رابطة دوري المحترفين الإماراتية، تأجيل مباراة بني ياس مع الشارقة، التي كان مقررًا لها يوم الأربعاء، بالجولة 19 ضمن منافسات الدوري الإماراتي.وجاء في قرار الرابطة والذي تم نشره على الموقع الرسمي للرابطة، أن السبب في التأجيل يعود إلى الظروف الجوية وتعذر وصول حافلة الشارقة إلى مقر الملعب في بني ياس في إمارة أبوظبي.وكانت الأمطار هطلت بغزارة على دولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل تقرر معه تأجيل العديد من الأنشطة الرياضية، حيث كان مقررا إقامة مباراة العين مع الهلال السعودي في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال آسيا مساء أمس (الثلاثاء) لتقام اليوم (الأربعاء) بسبب الظروف الجوية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل لقاء بني ياس والشارقة بالدوري الإماراتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل لقاء بني ياس والشارقة بالدوري الإماراتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تأجيل لقاء بني ياس والشارقة بالدوري الإماراتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت رابطة دوري المحترفين الإماراتية، تأجيل مباراة بني ياس مع الشارقة، التي كان مقررًا لها يوم الأربعاء، بالجولة 19 ضمن منافسات الدوري الإماراتي.وجاء في قرار الرابطة والذي تم نشره على الموقع الرسمي للرابطة، أن السبب في التأجيل يعود إلى الظروف... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :