2024-04-30T08:08:03+03:00

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل مباراة الإسماعيلي

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:05 ص

ينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز

ويخوض فريق الأهلي مرانه الأخير والختامي اليوم الثلاثاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ملعب مختار التتش.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة فنية رفقة لاعبي الأهلي قبل بداية التدريبات الجماعية من أجل الحديث عن عدة أمور فنية خاصة بلقاء الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يحسم مارسيل كولر، قائمة الأهلي المستدعاة لخوض لقاء الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز في برج العرب.

وعقب انتهاء المران الأخير للفريق، سيتجه الفريق الأحمر إلى الإسكندرية من أجل المبيت هناك قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي.

الجدير بالذكر أن يقام لقاء الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء  الموافق الأول من مايو المقبل.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي بعدما خاض 11 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية جمع منهم 21 نقطة 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل مباراة الإسماعيلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل مباراة الإسماعيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل مباراة الإسماعيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 08:05 ص ينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز. ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :