2024-04-17T16:33:52+03:00

كاسترو يجري عملية جراحية ويغيب عن تدريبات النصر

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن خضوع البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لعملية جراحية، اليوم الأربعاء.

ويستضيف النصر نظيره الفيحاء، الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولم يكشف العنزي عن طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها كاسترو، لكن من المؤكد أنه سوف يغيب عن الإدارة الفني للنصر أمام الفيحاء الجولة القادمة.

وفي الإطار ذاته، أجرى أندرسون تاليسكا، عملية تجميل، كما خضع نواف العقيدي لعملية جراحية في الأنف.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

فريق إسباني يقترب من ضم نجم النصر.. من هو؟

رونالدو يطلب ثنائي الدوري الإنجليزي في النصر.. بديل ماني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسترو يجري عملية جراحية ويغيب عن تدريبات النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاسترو يجري عملية جراحية ويغيب عن تدريبات النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كاسترو يجري عملية جراحية ويغيب عن تدريبات النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن خضوع البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لعملية جراحية، اليوم الأربعاء.ويستضيف النصر نظيره الفيحاء، الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد الأول بارك، ضمن... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم