2024-04-17T19:40:51+03:00

الهلال في خطر ..رحيمي يتلاعب بآمال الزعيم الآسيوية بهاتريك تاريخي

يتقدم الآن العين الإماراتي أمام نظيره نادي الهلال، بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، في نتيجة صادمة لجماهير الزعيم.

وتقام الآن مباراة العين أمام الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدأ الهلال المباراة بالتشكيل الآتي..

حراسة المرمى : محمد العويس.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد - علي البليهي - كوليبالي - ياسر الشهراني.

خط الوسط : سافيتش - نيفيز - مالكوم.

خط الهجوم : سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشايل.

سفيان رحيمي يضيف الهدف الثاني في مرمى العويس واحتفاليته كامله ????????#العين_الهلال #دوري_ابطال_اسيا https://t.co/FK3842LAKY pic.twitter.com/fVSdNAK3RA

— KHALID ALOLYAN ???????????? (@OLYAN15K) April 17, 2024

ويقود رحيمي الآن فريقه العين، بالتقدم بهدفين نظيفين أمام الهلال، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سجل النجم المغربي هدفين أمام الزعيم، مما يهدد الآمال بالاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل رحيمي أيضًا هدفًا ثالثًا عن طريق ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 38، ليسجل هاتريك تاريخي ضد الهلال، في نتيجة غير مسبوقة للفريق الإماراتي، قبل نهاية الشوط الأول.

اقرأ أيضا

عاجل|تأجيل رسمي للقاء الأهلي والهلال .. صدمة للنصر وموعد مفاجئ

تصريحات كرسبو تحرج النصر .. مقارنة مع الهلال تفجر سخرية الجماهير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال في خطر رحيمي يتلاعب بآمال الزعيم الآسيوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال في خطر ..رحيمي يتلاعب بآمال الزعيم الآسيوية بهاتريك تاريخي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الهلال في خطر ..رحيمي يتلاعب بآمال الزعيم الآسيوية بهاتريك تاريخي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتقدم الآن العين الإماراتي أمام نظيره نادي الهلال، بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، في نتيجة صادمة لجماهير الزعيم.وتقام الآن مباراة العين أمام الهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :