2024-04-18T02:57:24+03:00

ليون غوريتسكا: لعبنا بشكل جيد وفزنا بجدارة على ارسنال

– عبر ليون غوريتسكا، ااعب نادي بايرن ميونيخ عن سعادته بالفوز على أرسنال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال ليون غوريتسكا في تصريح صحفي عقب اللقاء:”كنا نعلم ما ينتظرنا. أعتقد أن الشوط الأول كان مليئًا بالتوتر من الفريقين. لاحظت أن كلا الفريقين كانوا يدركون أهمية تسجيل الهدف الأول وفي الشوط الثاني، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وفزنا بجدارة. خصوصًا في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد حقًا. مع جمال، تمكنا من الهروب من الضغط بشكل جيد دائمًا. ونعم، عمل الفريق بشكل جيد. هذه ليالي مميزة هذا شيء خاص. لقد لاحظت أننا كنا متحمسين جداً وكانت الأجواء في الملعب رائعة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليون غوريتسكا لعبنا بشكل جيد وفزنا بجدارة على ارسنال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليون غوريتسكا: لعبنا بشكل جيد وفزنا بجدارة على ارسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ليون غوريتسكا: لعبنا بشكل جيد وفزنا بجدارة على ارسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – عبر ليون غوريتسكا، ااعب نادي بايرن ميونيخ عن سعادته بالفوز على أرسنال بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. قال ليون غوريتسكا في تصريح صحفي عقب اللقاء:”كنا... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 02:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم