2024-04-18T04:04:15+03:00

نوير يحقق رقم قياسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا

المناطق_متابعات

قاد مانويل نوير فريقه بايرن ميونيخ للعبور على حساب أرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وأحرز جوشوا كيميتش هدف تأهل بايرن ميونيخ الوحيد في الدقيقة 63 من أحداث الشوط الثاني من اللقاء .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتعادل أرسنال وبايرن ميونيخ بهدفين لكل فريق .

وأصبح الأسطورة مانويل نوير بشكل رسمي أكثر حارس تحقيقاً للكلين شيت في تاريخ دوري أبطال أوروبا 58 مباراة .

وقال نوير بعد تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد  :” كانت ليلة خاصة عشناها هنا في أليانز أرينا ” .

وأضاف : ” المشجعون كانوا مذهلين ، لكن الأهم من ذلك هو الانضباط الذي قدمناه في أدائنا والذي أعتقد أنه كان مفتاح ما عشناه اليوم ونحن سعداء بالمرور به ” .

وواصل : ” الشئ الرئيسي في دوري مع الفريق هو إيجاد التوازن الصحيح وعدم المخاطرة كثيراً ، من الخلف كنا نبحث عن التمريرات الصحيحة لصنع الفرص وأعتقد أن حقيقة أننا حققنا توازن جيد كفريق وكانت حاسمة ” .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نوير يحقق رقم قياسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نوير يحقق رقم قياسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق نوير يحقق رقم قياسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات قاد مانويل نوير فريقه بايرن ميونيخ للعبور على حساب أرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . وأحرز جوشوا كيميتش هدف تأهل بايرن ميونيخ الوحيد في الدقيقة 63 من أحداث الشوط الثاني من اللقاء . وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 04:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم