2024-04-18T06:40:36+03:00

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 18/أبريل/2024 - 05:31 ص

ينتظر الجميع مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، عقب أن انتهت مباراة الذهاب بهزيمة الريدز في أنفيلد بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18 أبريل 2024 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أتليتي أزوري في إيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي 

وستنقل مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي عبر مجموعة قنوات بين سبورتس المالك الحصري لجميع مباريات الدوري الأوروبي.

ماذا يحتاج ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي؟

ويحتاج ليفربول الفوز في مباراة أتالانتا بإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 4-0 من أجل التأهل إلى نصف النهائي.

أرقام قبل مباراة ليفربول وأتالانتا

  • في تاريخ كأس الاتحاد الأوروبي/ الدوري الأوروبي، كانت هناك 132 حالة سابقة، فاز فيها الفريق الضيف بمباراة الذهاب من مباراتي الذهاب والإياب بفارق 3 أهداف؛ ولم يخرج الفريق الفائز من البطولة في مباراة الإياب.
  • يتطلع أتالانتا إلى الفوز بمباراتي الذهاب والإياب في الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ دور الـ 16 في موسم 2021-22 ضد باير ليفركوزن بينما يمكن أن يخسر ليفربول مباراتي الذهاب والإياب في مباريات خروج المغلوب في كأس الاتحاد الأوروبي/ الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ مباراة دور الـ16 في موسم 1998- 1999 أمام سيلتا فيغو.
  • فوز أتالانتا الوحيد على أرضه أمام منافس إنجليزي كان أمام إيفرتون في سبتمبر 2017 (0-3)، بينما جاءت هزيمته الوحيدة على يد ليفربول في نوفمبر 2020 (5-0)، لقد تعادلوا في آخر مباراتين على أرضهم ضد الفرق الإنجليزية.
  • فاز ليفربول بثلاث من آخر أربع مباريات خارج ملعبه ضد فرق إيطالية في جميع المسابقات (خسر 1)، وهو نفس العدد الذي فاز به في أول 14 زيارة له (تعادل 3 خسر 8)، لكن زيارتهم الأخيرة انتهت بالهزيمة 1-4 أمام نابولي في سبتمبر 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 05:31 ص ينتظر الجميع مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، عقب أن انتهت مباراة الذهاب بهزيمة الريدز في أنفيلد بثلاثة أهداف نظيفة. موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم