2024-04-18T07:41:09+03:00

الزمالك سبب شهرتك.. إبراهيم عبدالجواد ينتقد كهربا بسبب مباراة القمة

06:36 ص | الخميس 18 أبريل 2024

كهربا لاعب النادي الأهلي

انتقد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مباراة القمة أمام الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك سبب شهرتك.. إبراهيم عبدالجواد ينتقد كهربا بسبب مباراة القمة

وقال عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف:، بكل تأكيد ألف سلامة عليك وعلى إصابتك يا كهربا، وبالتأكيد كهربا هو أفضل مهاجم في النادي الأهلي بالأرقام خلال الفترة الأخيرة، بسبب المستويات التي قدمها مع الفريق منذ انضمامه للفريق.

وتابع، هناك تصريحات نشرها كهربا لتوضيح إصابته وتم الإسقاط على مشجعي نادي الزمالك، بأنهم قاموا بالشماتة من إصابته، وقام اللاعب بتعميم الأمر على كل الجماهير، رغم أن هذا الأمر حدث من جانب قلة بسيطة، وانتقدت هذا الأمر من قبل في واقعة إمام عاشور، ولكن ما حدث من كهربا غير صحيح.

واختتم، نادي الزمالك، سبب شهرتك ياكهربا، خاصة وأنك لعبت بين جدرانه وكان سببا كبيراً فيما وصلت إليه خلال الفترة الأخيرة، مع منتخب مصر، وفي مسيرتك الكروية، فكان من الأفضل أن تكون التصريحات فقط، من أجل جماهير النادي الأهلي، وتوضيح حالتك الصحية بعد الإصابة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك سبب شهرتك إبراهيم عبدالجواد ينتقد كهربا بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك سبب شهرتك.. إبراهيم عبدالجواد ينتقد كهربا بسبب مباراة القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك سبب شهرتك.. إبراهيم عبدالجواد ينتقد كهربا بسبب مباراة القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:36 ص | الخميس 18 أبريل 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي انتقد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مباراة القمة أمام الزمالك، في... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم