2024-04-18T08:12:51+03:00

تيباس مهدد بالإيقاف بسبب ريال مدريد !

أفادت تقارير مساء الأربعاء ، أن المحكمة الإدارية الرياضية ستُعلن خلال الأيام المقبلة عن قرار إيقاف خافيير تيباس ، رئيس رابطة الدوري الإسباني عن العمل بسبب شكوى تقدم بها ضده رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز .

ووفقاً لصحيفة «ريليفو» الإسبانية ، فإن رئيس نادي ريال مدريد بشكوى رسمية ضد تيباس ، بسبب ما سُمي بقضية صفقة سي في آس، “CVC”، التي شهدت توقيع 38 فريقًا من أصل 42 في إسبانيا ، على مشروع التفريط في 10٪ من حقوق البث التلفزيوني الخاصة بها، على مدار الخمسين عامًا المقبلة .

وذكر بيريز خلال شكواه ، إن عملية استدعاء الجمعية العمومية من قبل تيباس والتصويت على الصفقة ، لم يتم تنفيذها بشكل صحيح ؛ وهو ما يعد تلاعبًا بالقوانين ما يمكن أن يشكل عنصر إدانة ضد رئيس الليغا .

وقامت المحكمة الإدارية بفتح تحقيق ضد تيباس ، في أعقاب شكوى بيريز وذلك استعدادًا لإيقافه رسميًا عن منصبه .

ويعد خافيير تيباس ، من أشد المعارضين لفكرة فلورنتينو بيريز ، بإنشاء بطولة قارية جديدة تحت مسمى دوري السوبر الأوروبي ، بدلًا من دوري أبطال أوروبا .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تيباس مهدد بالإيقاف بسبب ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تيباس مهدد بالإيقاف بسبب ريال مدريد ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تيباس مهدد بالإيقاف بسبب ريال مدريد !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت تقارير مساء الأربعاء ، أن المحكمة الإدارية الرياضية ستُعلن خلال الأيام المقبلة عن قرار إيقاف خافيير تيباس ، رئيس رابطة الدوري الإسباني عن العمل بسبب شكوى تقدم بها ضده رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز . ووفقاً لصحيفة «ريليفو»... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 08:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :