2024-04-18T09:33:28+03:00

وليد الفراج : أجلوا احتفالاتكم حتى يخرج الهلال رسميًا من البطولة .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على الخسارة الذي تلقاها الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأربعاء .

وقال الفراج في حديثه على برنامجه “أكشن مع وليد” :” عداد الهلال توقف عند الـ 34، والعين الإماراتي يحصل على البطولة التي تنافس عليها 34 فريق.”

وأضاف:” الهلال لم يخرج من آسيا بعد وصحيح النتيجة صعبة والهلال استفز الأخضر واليابس بفوزه، ولكن أجلوا احتفالاتكم حتى يخرج رسميا.”

#وليد_الفراج: عداد الهلال توقف عند الـ 34 ..العين الإماراتي يحصل على البطولة التي تنافس عليها 34 فريق .. الهلال لم يخرج من آسيا بعد ، أجلوا احتفالاتكم حتى يخرج رسمياً #أكشن_مع_وليد

⁧ #الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/mTLZOZpWyi pic.twitter.com/vtdXB7l2Vv

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الفراج أجلوا احتفالاتكم حتى يخرج الهلال رسمي ا من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج : أجلوا احتفالاتكم حتى يخرج الهلال رسميًا من البطولة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وليد الفراج : أجلوا احتفالاتكم حتى يخرج الهلال رسميًا من البطولة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على الخسارة الذي تلقاها الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأربعاء . وقال الفراج في حديثه على برنامجه “أكشن مع وليد” :” عداد الهلال توقف عند الـ 34، والعين... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :