2024-04-18T10:10:02+03:00

أهداف الأربعاء.. ريال مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

شهد أمس الخميس 17 - 4 - 2024 إقامة عدد قليل من المباريات، أبرزها مواجهتي إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بين مانشستر سيتى مع ريال مدريد، وبايرن ميونخ مع آرسنال، بالإضافة إلى مواجهة العين والهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

 

أهداف مباريات دوري أبطال أوروبا 

مانشستر سيتي 1 - 1 ريال مدريد (بركلات الترجيح 3 - 4) 

[embedded content]

[embedded content]

بايرن ميونخ 1 - 0 أرسنال

[embedded content]

أهداف مباريات دوري أبطال آسيا العين 4 - 2 الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف الأربعاء ريال مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف الأربعاء.. ريال مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أهداف الأربعاء.. ريال مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد أمس الخميس 17 - 4 - 2024 إقامة عدد قليل من المباريات، أبرزها مواجهتي إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بين مانشستر سيتى مع ريال مدريد، وبايرن ميونخ مع آرسنال، بالإضافة إلى مواجهة العين والهلال، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.  أهداف... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:10 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم