2024-04-18T10:24:57+03:00

هاني الداود: مدرب العين أثبت أن الهلال ليس بعبعاً .. فيديو

علق الناقد الرياضي هاني الداود على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا

وقال هاني الداود: كريسبو مدرب العين أثبت أن الهلال ليس بعبعاً ، إدارة الهلال ستجتمع مع جيسوس بسبب طريقة اللعب لكنه كان متسلحا بسلسلة الانتصارات ”

‏⁧‫‬⁩

وفاز فريق العين الإماراتى على الهلال بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما الاربعاء علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

هاني الداود: كريسبو مدرب العين أثبت أن الهلال ليس بعبعاً ، إدارة الهلال ستجتمع مع جيسوس بسبب طريقة اللعب لكنه كان متسلحا بسلسلة الانتصارات #أكشن_مع_وليد#الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/xfrsdYsjUI pic.twitter.com/Z2GAZkghcO

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاني الداود مدرب العين أثبت أن الهلال ليس بعبعا فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاني الداود: مدرب العين أثبت أن الهلال ليس بعبعاً .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى هاني الداود: مدرب العين أثبت أن الهلال ليس بعبعاً .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي هاني الداود على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا وقال هاني الداود: كريسبو مدرب العين أثبت أن الهلال ليس بعبعاً ، إدارة الهلال ستجتمع مع جيسوس بسبب طريقة اللعب لكنه... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم