2024-04-18T10:24:58+03:00

محمد الشيخ يعلق على خسارة الهلال أمام العين .. فيديو

علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا

وقال محمد الشيخ: نتيجة خسارة الهلال غير متوقعة ولم يكن يحسب وقوع ثلاث جزائيات في مباراة من هذا النوع جيسوس يتحمل الكثير ، بدفاعه المتقدم واللاعبين أيضاً يتحملون المسؤولية لأنهم لم يظهروا بمستوياتهم ”

وأضاف” الهلال يستطيع بقوة وقادر على التأهل ، إذ بستطيع أن يعيد ترتيب أوراقه ،الأمر الآخر جودة لاعب الهلال مع خسارته ولكن الجميع يعلم أن لاعبي الهلال أكثر جودة من لاعبي العين فضلا عن قدرة جيسوس وعبقريته ”

‏⁧‫فيما علق الإعلامي الرياضي على خسارة الهلال أمام العين الإماراتي قائلا ” الهلال دائما يخسر من العين الأمر ليس بجديد ، بالرغم من الفوارق وإعداد اللاعبين والتعاقدات والمدربين وغيره تيجي لحظات تختفي كل هذه الفوارق”مشيدا بروح سفيان رحيمي داخل الملعب

‏⁧‫‬⁩

وفاز فريق العين الإماراتى على الهلال بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما الاربعاء علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

محمد الشيخ: نتيجة خسارة الهلال غير متوقعة..جيسوس يتحمل الكثير ، بدفاعه المتقدم واللاعبين أيضاً يتحملون المسؤولية .. الهلال قادر على التأهل #وليد_الفراج: الهلال والعين لا جديد ، روح سفيان رحيمي ????????#أكشن_مع_وليد

⁧ #الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/QJlwHMjtao pic.twitter.com/I0UQmfUY3F

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد الشيخ يعلق على خسارة الهلال أمام العين فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد الشيخ يعلق على خسارة الهلال أمام العين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محمد الشيخ يعلق على خسارة الهلال أمام العين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا وقال محمد الشيخ: نتيجة خسارة الهلال غير متوقعة ولم يكن يحسب وقوع ثلاث جزائيات في مباراة من هذا النوع جيسوس يتحمل... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم