2024-04-18T10:41:36+03:00

الريال يواصل نجاحاته رغم صعوبات الموسم الحالي

– تمكن ريال مدريد من الفوز بكأس السوبر فضلًا عن اعتلائه قمة الدوري الاسباني ووصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

خسر الريال مباراتين فقط طوال الموسم حيث استطاع تحقيق كافة تلك الأرقام والأهداف مع 36 إصابة وخسارة اثنين من لاعبي الوسط والحارس الأساسي بسبب تمزق الرباط الصليبي الأمامي، وهو ما يؤكد على دور أنشيلوتي مع الفريق حيث تمكن من التعامل مع هذا الكم من الإصابات بشكل منح الريال الأفضلية في أصعب المباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الريال يواصل نجاحاته رغم صعوبات الموسم الحالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الريال يواصل نجاحاته رغم صعوبات الموسم الحالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الريال يواصل نجاحاته رغم صعوبات الموسم الحالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تمكن ريال مدريد من الفوز بكأس السوبر فضلًا عن اعتلائه قمة الدوري الاسباني ووصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. خسر الريال مباراتين فقط طوال الموسم حيث استطاع تحقيق كافة تلك الأرقام والأهداف مع 36... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم