2024-04-18T12:21:03+03:00

علي الحبسي: العويس ما يتحمل الأهداف ووجود بونو راح يفرق كثير .. فيديو

أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن حارس مرمى الهلال في مباراة العين، محمد العويس، لا بتحمل أي أهداف في هذه المباراة.

وتابع الحبسي أنه من المؤكد أن وجود حارس المرمى ياسين بونو في الملعب يحدث فارق بشكل كبير في المباراة، مؤكدًا أن بونو وجوده يغير من شكل الفريق.

وانتهت مباراة الهلال والعين الإماراتي بفوز الأخير على ضيفه الهلال بـ 4 أهداف لهدفين، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

#علي_الحبسي:

"#محمد_العويس ما يتحمل الأهداف اليوم لكن وجود #بونو راح يفرق كثير" @AliAlhabsi#العين_الهلال#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/Rw83Ry4Y1D

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي الحبسي العويس ما يتحمل الأهداف ووجود بونو راح يفرق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي الحبسي: العويس ما يتحمل الأهداف ووجود بونو راح يفرق كثير .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي الحبسي: العويس ما يتحمل الأهداف ووجود بونو راح يفرق كثير .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن حارس مرمى الهلال في مباراة العين، محمد العويس، لا بتحمل أي أهداف في هذه المباراة. وتابع الحبسي أنه من المؤكد أن وجود حارس المرمى ياسين بونو في الملعب يحدث فارق بشكل كبير في المباراة، مؤكدًا أن بونو وجوده يغير من... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم