2024-04-18T12:33:45+03:00

محامي الشحات يفاجيء الجميع في جلسة التحقيق بقضية الشيبي

11:30 ص | الخميس 18 أبريل 2024

محمد الشيبي وحسين الشحات

كشفت مصادر مقربة من حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشآن غيابه عن جلسة التحقيق معه في قضية اعتدائه على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بالموسم الماضي.

محامي الشحات يطلب شهادة زملائه في الأهلي ومدرب بيراميدز وطاقم تحكيم المباراة

وقال المصدر، إن محامي الشحات أشرف عبد العزيز، حضر أولى جلسات محاكمة اللاعب اليوم، وطلب من هيئة المحكمة سماع شهادة زملائه في الأهلي طاهر محمد طاهر وعلي معلول ومحمد مجدي افشة، بجانب سماع شهادة أيضا كل من، محمود فتح الله، مدرب فريق بيراميدز وطاقم تحكيم المباراة.

وأضاف المصدر محامي حسين الشحات طلب من المحكمة أيضا استخراج صوره رسمية من قرار اتحاد كرة القدم المصري بشأن إحالة اللاعب محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط داخل الاتحاد، وقدم المحامي صورة من الطلبات إلى هيئة المحكمة.

كما أكد محامي اللاعب أن القضية تم اتخاذ فيها قرارات من قِبل المنظومة التي تدير الكرة في مصر، وبالإيقاف لمدة مباراتين على حساب الشحات ودفع الغرامة التي تم إقرارها، ونفذ موكله العقوبة بشكل كامل.

وتغيب حسين الشحات، لاعب الأهلي عن جلسة محاكمته في قضية التعدي على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، والتي كان مقرر لها اليوم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محامي الشحات يفاجيء الجميع في جلسة التحقيق بقضية الشيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محامي الشحات يفاجيء الجميع في جلسة التحقيق بقضية الشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محامي الشحات يفاجيء الجميع في جلسة التحقيق بقضية الشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:30 ص | الخميس 18 أبريل 2024 محمد الشيبي وحسين الشحات كشفت مصادر مقربة من حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشآن غيابه عن جلسة التحقيق معه في قضية اعتدائه على محمد الشيبي لاعب فريق... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم