2024-04-18T12:52:24+03:00

زوجة لاعب برشلونة تكيد جمهوره.. والرد يأتي بعد ساعات من ريال مدريد!

أثارت زوجة إلكاي غوندوغان لاعب نادي برشلونة، سارة، جدلاً واسعاً بمنشور على حسابها في "إنستغرام" حمل كيداً لجمهور النادي الكاتالوني الذي ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالخسارة إياباً 1-4 رغم الفوز ذهاباً 3-2.

ودافعت سارة عن زوجها قائلة: "هذا الرجل هو رجل مجتهد وآراؤه الكروية هي للتطور وهو يعطي كل شيء لهذا الفريق، عقليته هي عقلية الثلاثية"، مرفقة التعليق بصورة غوندوغان وهو يرفع كأس دوري الأبطال الموسم الفائت!.

وكان لاعبو برشلونة قد حملوا ضغينة على غوندوغان بعد تصريحات الأخير حول مسؤولية الخسارة أمام باريس سان جيرمان وتحميلها بالكامل إلى المدافع الأوروغوياني أراوخو.

يذكر أن زوجة غوندوغان استجابت لاحقاً لضغوط أصدقائها وحذفت المنشور بعدما أثار جدلاً واسعاً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زوجة لاعب برشلونة تكيد جمهوره والرد يأتي بعد ساعات من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زوجة لاعب برشلونة تكيد جمهوره.. والرد يأتي بعد ساعات من ريال مدريد! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم زوجة لاعب برشلونة تكيد جمهوره.. والرد يأتي بعد ساعات من ريال مدريد!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت زوجة إلكاي غوندوغان لاعب نادي برشلونة، سارة، جدلاً واسعاً بمنشور على حسابها في "إنستغرام" حمل كيداً لجمهور النادي الكاتالوني الذي ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالخسارة إياباً 1-4 رغم الفوز ذهاباً 3-2.ودافعت سارة عن زوجها... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم